ثقافة وفنون

توقعات الأبراج ليوم الاحد

توقعات الأبراج ليوم الأحد الموافق

22-3-2020…إعدادعلي البكري

………………………………….

الحمل..وقت صعب يعرضكم لانخفاض طاقتكم التكوينية مما ينعكس ذلك على طبيعة أدائكم حيث تزداد المتاعب في انجاز أعمالكم والكثير يجد تأخير في تحقيق مطلب وقد لا تجدون لديكم الرغبة في مواصلة أعمالكم حتى النهاية .من يقوم بسفر هذا اليوم قد يجد الكثير من العراقيل تحول دون شعوره بعدم الراحة .ماليا وضعكم لا يزال بحاجة لبعض الوقت لتحسن الإيراد المالي.

………………………………

الثور..تحسن يشعركم براحة نفسية والكثير يجد لديه الرغبة بإجراء حوار مع الأصدقاء والمحبين والبعض تصله دعوة ذات طابع اجتماعي وهناك من ينجح في الحصول على وعود يمكن تحققها خلال الأسابيع القادمة تشعرون بنوع من التحسن رغم عدم تغير شيء في واقعكم .عليكم دراسة ظروفكم المحيطة بكم والتعود عليها لحين زوال المؤثر التكويني في ذلك.

…………………………..

الجوزاء..يرافقكم بعض التعطيل في أداء أعمالكم أو في بعض خطواتكم في ميادين أخرى.قد لا تستطيعون تحريك مطلباكم لهذا اليوم مع شعور بالإحباط والتوتر وبداء انزعاج من اللذين يقفون بالضد من رغباتكم . فرصة لتحسن واقعكم العاطفي .في هذا الوقت قد لا تستطيعون السيطرة على انفعالاتكم بسبب ضيق تلك الزوايا لهذا اليوم .

……………………………

السرطان..الوقت الأهم تكوينا في الوصول إلى فرص الحظ في وصولكم لنتيجة قبول عرضكم المهني و حصولكم على فرصة الانتقال إلى مكان جديد للإقامة خارج مكان ولادتكم .دراسيا يجد الدارسين لهذا اليوم الكثير من التسهيلات ويقف الحظ بجانبكم حيث هناك كثير من الارتياح وهذا بدوره ينعكس ايجابيا في قدرته واستعداده للخروج بنتائج مشجعة دراسيا.

…………………………..

الأسد..حذار من زيادة نفقاتكم المالية لهذا اليوم والبعض قد يجد نفسه مرغما على تسديد فواتير لم يحن موعدها والبعض قد يرافق أحدا أحبته لرعايته صحيا .عاطفيا يعد الوقت روتيني للزواج وقد يكون هذا الوقت التكويني خاليا من العراقيل كما يعد مواليد هذه السنوات هم الأكثر استفادة من فرص الزواج (1990-1978-1967-1977).

…………………………..

العذراء..تبدو المعاكسات واضحة هذا اليوم حيث التوتر يكون الأقرب للكثير منكم وقد تختلفون مع الآخرين لذا عليكم عدم الاصطدام هذا اليوم بالحبيب فقد تخسروه فالوقت لا يدعم فرص التواصل معه هذا اليوم . عليكم توخي الكثير من الحذر وجعل حياتكم أكثر تنظيما لحين انفراج الزوايا التكوينية مع مراعاة دقة الاختيار.

………………………….

الميزان..الوقت الأكثر متاعب لكم حيث تتقلص الفرص المتاحة لكم وتبدون منهمكين كثيرا بمتطلبات الآخرين, والكثير قد يخسر موضوع شخصي مع عدم شعور بالرغبة في التواصل مع الآخرين كما يبدو استعدادكم للانطواء بعيدا عن الآخرين اكبر في جانب أخر حذار من التعرض لحادث سير عند قيادة مركباتكم دون أن تكونوا في وضع نفسي مريح.

…………………..

العقرب..في هذا الوقت يعد تكوينيا أعلى معدل للطاقة الايجابية في خريطتكم وهذا يعني إنكم في الوقت الأكثر حظا وأهمية في السعي لتحقيق أهدافكم التي تعثرت خلال الفترة الماضية .ماليا وقت ايجابي للحصول على أموال و تحسن في إيراداتكم المالية.عاطفيا تزداد فرص الارتباط والزواج خلال هذه الفترة .

…………………………………

القوس..المعاكسات التكوينية تضعكم في أجواء مشدودة وقد تتسبب في عدم اخذ فرصة للراحة لهذا اليوم والشعور بضغط بدني ونفسي والكثير قد لا يستطيع الحصول على متطلبات او يجد صعوبة في الوصول بالوقت المحدد لاماكن العمل .عاطفيا.حذار من التدخل بشكل سلبي لهذا اليوم في مواضيع العاطفة فقد تتعرضون للكثير من الانتقاد.

………………………………..

الجدي..بوادر القيام بسفر تبدو ممكنة خلال هذا اليوم وفرصة لتحقيق مطلب شخصي تحتاج لبعض المثابرة كما يستطيع الكثير منكم التحرك بمرونة في الكثير من الأماكن التي تتواجدون فيها .تكوينيا يعد هذا اليوم هو الأكثر تحررا في مواضيع لها صلة بدراسة وطباعة مؤلف لمن يرغب ذلك مع فرصة للظهور إعلاميا .

…………………………….

الدلويقف الحظ في حصولكم على بعض التسهيلات نحو تدعيم موقفكم المالي والبعض يقترض المال .تحتاجون لأساليب أفضل لإقناع الآخرين بالعمل المشترك.عاطفيا انتم في وقت يؤهلكم للارتباط ومنكم من بدأ يستعد للقيام بمبادرة اتجاه الارتباط والزواج .صحيا عليكم المحافظة على صحتكم للأيام القادمة.

…………………………….

الحوت..مع مرور الوقت تستعيدون نشاطكم البدني وشعوركم بالحيوية والحماس والاستعداد للقيام بمزيد من النشاطات لدعم حياتكم على الصعيد الشخصي كما يعد الوقت الذي من خلاله يمكنكم الحصول على استحقاق شخصي و مهني مع بعض الصعوبات ترافق وضعكم المالي .عاطفيا.تتجه بوصلتكم التكوينية لتضع أمامكم الكثير من الصعوبات العاطفية حذار من تعريض حياتكم لعدم الاستقرار فقد تحتاجون لوقت كبير لعودة الانسجام.

……………………………..

والله اعلم

Related posts

حظك اليوم

Thamer Nathra

نجوم الاوسكار يحصلون على حقيبة هدايا بـ 150 الف دولار.. ماذا تحتوي؟

Mayar Nathra

حظك اليوم

Thamer Nathra

حظك اليوم

Thamer Nathra

فيفي عبده حول تقديمها دورة رقص شرقي بالسعودية: “ده شيء يشرفني

Mayar Nathra

حظك اليوم

Thamer Nathra

Leave a Comment